كاتب لبناني: المساعدات المغربية مبادرة تجسد الحس الانساني النبيل للملك محمد السادس تجاه اللبنانيين

2020-08-17T12:58:47+00:00
2020-08-17T13:12:40+00:00
الأولىوطني
one Editor17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
كاتب لبناني: المساعدات المغربية مبادرة تجسد الحس الانساني النبيل للملك محمد السادس تجاه اللبنانيين
رابط مختصر
Spread the love

الرباط – صباح نيوز و م ع:

قال الكاتب الصحفي اللبناني، خير الله خير الله، إن المساعدات الإنسانية والطبية المغربية المستعجلة إلى لبنان، المقدمة بتعليمات سامية من الملك محمد السادس بعد الانفجار المدمر الذي شهده مرفأ بيروت،تشكل مبادرة ملكية تجسد الحس الانساني النبيل لأمير المؤمنين تجاه اللبنانيين.

وأضاف خير الله، أن مبادرة الملك محمد السادس بتقديم مساعدات طبية من أجل المساهمة في تخفيف آلام الشعب اللبناني جراء الفاجعة ، تعد التفاتة كريمة تكرس المنظور العملي للتضامن المغربي مع أشقائه اللبنانيين.

وقال إن هذه المبادرة النبيلة تجسد، وبشكل ملموس، الاهتمام الراسخ للمغرب في إبراز القيم المثلى للتضامن ، كما تؤكد اختيار المملكة لمسارها المتواصل للتعاون والوحدة مع شعوب العالم.

وتابع أنه “من الطبيعي أن يقوم المغرب بمبادرة من هذا النوع على اعتباره بلدا يؤمن بالتضامن ويعزز من روابط الأخوة التي تجمعه بباقي مناطق العالم” ، مؤكدا على العلاقات التاريخية التي تجمع المغرب ولبنان.

وحطت، بمطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، عدة طائرات محملة بالمساعدات الإنسانية والطبية المغربية المستعجلة إلى لبنان، التي يقدمها المغرب بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعد الانفجار المدمر الذي شهده مرفأ بيروت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.