فوزي لقجع متحمس لضم نجم بارز إلى المنتخب المغربي

الأولىرياضة
one Editor14 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فوزي لقجع متحمس لضم نجم بارز إلى المنتخب المغربي
رابط مختصر
Spread the love

الرباط – أمين المجدوبي

يملك المنتخب المغربي الأول مجموعة من المحترفين البارزين في مختلف الدوريات الأوروبية، ورغم ذلك يواصل المدير الفني البوسني، وحيد حاليلوزيتش البحث عن لاعبين مميزين آخرين، بإمكانهم مساعدة “أسود الأطلس” على التألق في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2022 بالكاميرون، وضمان المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر.

وينتظر فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، الجمعة 18 سبتمبر/ أيلول الجاري، موعد انعقاد كونغرس الاتحاد الدولي، من أجل الفصل في قضية اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، وما إذا كانت “فيفا” ستمنح الضوء الأخضر، لبعض اللاعبين الدوليين بالانضمام لمنتخبات بلدانهم الأصلية.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات من أحد المقربين لفوزي لقجع، تؤكد تحمس الأخير كثيرا، لانتداب نجم إشبيلية الإسباني، المهاجم منير الحدادي للمنتخب المغربي، حيث إن المسؤول الأول عن قطاع الكرة في المغرب معجب باللاعب وكان يتابعه منذ خطواته الأولى مع فريقه الأم برشلونة، لذلك ينتظر فقط  قرار الاتحاد الدولي بشأنه، كي يعقد اجتماعا مع المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، للحسم في مستقبله.

وتابع مصدرنا، أنه وفي حال سمحت “فيفا” للاعب الحدادي بالعودة  لـ”أسود الأطلس”، فإن الاتحاد المغربي، سيعمل بسرعة على تأهيل اللاعب قانونيا للانضمام للمنتخب، علما أن الأخير عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في اللعب مع المغرب، بل راسل “فيفا” ووضع ملفه بمحكمة التحكيم الرياضي “كاس” من أجل السماح له باللعب مع منتخب بلده الأم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.