عدى الكلام .. لمجرد يغني باللهجة المصرية و 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة (فيديو)

2020-08-02T18:36:29+00:00
2020-08-02T18:36:49+00:00
ثقافة وفن
صباج نيوز2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عدى الكلام .. لمجرد يغني باللهجة المصرية و 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة (فيديو)
رابط مختصر
Spread the love

أطلق النجم المغربي، سعد لمجرد أغنيته المصريه الجديدة “عدى الكلام” على تطبيق أنغامي، وعلى قناته الرسمية على اليوتوب، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، و ألحان عزيز الشافعي، و توزيع توما.

وظهر لمجرد ‏على الغلاف على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه ‎ The Greatest showman، بزى لاعبين السيرك، إذ تعد أغنية “عدى الكلام” الأولى باللغة المصرية للمجرد، يسعي من خلالها الوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد ان ‏حققت اغنيته “انت معلم ” ما يقارب  المليار مشاهدة على اليوتيوب، حيث تم تصوير الأغنية “عدى الكلام” بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومان وتضمنت مشاهد اكشن والعاب السيرك المتنوعة‎.‎

وحققت أغنية “عدى كلام”، أزيد من 2 مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها، على قناته الرسمية على اليوتوب، إلا أنها لم تعتلي لحدود كتابة هذه الأسطر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وكان النجم المغربي، سعد لمجرد، قد أجل طرح جديده الفني، مرتين، وذلك بسبب وفاة الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي، والفنان الكريمي.

وقال لمجرد، في فيديو نشره للإعلان عن التأجيل:”احتراما لروح الراحلين سيتم تأجيل إصدار العمل الجديد عدى الكلام” مضيفا :” كيمشي كليب ويجي كليب ولكن الروح كتبقى عزيزة عند الله”.

وسبق لسعد أن أخبر جمهوره عبر  ” الانستغرام  ” بأنه يعكف على التحضير بتركيز وهدوء، على عمل فني، يرقى إلى مستوى تطلعات جمهوره ويكون مصدر فخر لهم.

وكان آخر ما طرحه الفنان سعد لمجرد، دعاء ” باب الرجاء ” ، عبر قناته على يوتيوب، من كلمات أبو الفضل، ألحان محمد رضا، توزيع حمزة الغازي.

يشار إلى أن لمجرد حصل على  ” الدرع الماسي” من موقع يوتيوب، بعد تجاوز عدد المشتركين في قناته الخاصة حاجز الـ10 ملايين مشترك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.