“الاصالة والمعاصرة” الرباط يستنكر التعيينات بناء على معايير “الولاء والقرب”

2020-09-08T22:25:49+00:00
2020-09-11T12:19:49+00:00
أحدث الأخبار
one Editor8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
“الاصالة والمعاصرة” الرباط يستنكر التعيينات بناء على معايير “الولاء والقرب”
رابط مختصر
Spread the love

صدر، فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الجماعة الترابية الرباط، بلاغا يستنكر فيه إقدام رئيس جماعة الرباط المنتسب إلى حزب العدالة والتنمية على تعيينات في مناصب المسؤولية خارج المقتضيات القانونية والمسطرية الجاري بها العمل تطبيقا للمذكرة الصادرة عن وزير الداخلية بتاريخ 31 يونيو 2018 D4790 والتي تحدد صراحة الإجراءات الواجب سلكها لضمان الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الراغبين في شغل مناصب المسؤولية داخل إدارات الجماعات الترابية.

وسجل الفريق ان هذه التعيينات همت المقربين من الرئيس وحزبه في محاولة من الرئيس وضع اليد على الإدارة وتمرير خطاب بئيس يشجع الموظفين على الانبطاح لرغباته وخدمة مصالح ضيقة ضاريا بذلك كل المبادرات الرامية إلى تجويد المرفق العمومي وإعادة الثقة بينّ المؤسسات والمواطنين.

وسجل فريق الأصالة والمعاصرة  ـ حسب الموقع الرسمي للحزب ـ هذه الملاحظات ويقدمها إلى الرأي العام من باب المسؤولية مستنكرا هذه الممارسات الشاذة والمخالفة للقانون، كما أنها ممارسات أصبحت معتادة ولا مبرر لها عدى ما سبق ذكره أو ما سبق أن جاء في بعض المنابر الإعلامية من كون الرئيس يعاني من اضطرابات لا تسمح له بالتمييز بين ما هو صالح للوطن وما هو صالح للحزب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.