بالفيديو: حسن الفد “يسخر” من مشاهد الراقصة مايا على متن اليخت

2020-08-24T21:31:02+00:00
2020-08-24T21:53:04+00:00
بالصوت والصورة
one Editor24 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بالفيديو: حسن الفد “يسخر” من مشاهد الراقصة مايا على متن اليخت
رابط مختصر
Spread the love

الرباط – عبير العمراني – صباح نيوز:

نشر الكوميدي المغربي حسن الفد، عبر حسابه على الانستغرام، فيديو يظهر فيه وهو يجلس وحيدا بأحد اليخوت، وعلامات الحزن بادية على وجهه.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو الفد على اليخت، بشكل كبير، وربطوه بفيديو الراقصة مايا، معتبرين أن الفد اعتمد نشر ذلك الفيديو، لـ”يسخر” من الفيديو الذي ظهرت فيه هذه مايا رفقة بعض الشخصيات المغربية الوازنة على متن أحد اليخوت.

يذكر، أنه منذ ليلة الأحد، 16 غشت 2020، انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي. أولئك الذين بثوا هذا المقطع أوهموا الناس بأن الأمر يتعلق بحفلة أقامها مصطفى التراب، الرئيس التنفيذي للمكتب الشريف للفوسفاط وأحيتها الراقصة مايا.

المشهد كما تم تقديمه أثار غضب مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي، الذين اضطر الكثير منهم إلى إلغاء عطلاتهم بسبب وباء “كوفيد-19” والوضعية الوبائية التي أصبحت مقلقة للغاية في المدن الرئيسية للمملكة.

ومع ذلك، فالحقيقة هي أن الرجل الذي يظهر في مقطع الفيديو، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ليس هو مصطفى التراب.

وبحسب مصادر موثوقة، فإن الشخصية المعنية تتعلق بعلي غنام، مدير الأجيال هولندينغ، والذي كان يدير في السابق الفيدرالية الوطنية للسياحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.